الثلاثاء، 21 يونيو 2016

 تحميل العملاق Acrobat Reader Adobe  قارئ الكتب و الملفات :
من الأجدر أن نقول عن البرنامج أنه العملاق و الأول في قراءة و تشغيل الملفات بي دي آف , إنه Acrobat Reader Adobe  الذي يمكن تحميله من موقع حملها Tech قسم برامج أخرى للتحميل .
و يعتبر Acrobat Reader Adobe برنامج قوي و يستخدمه الكثير من المستعملين لأهميته الكبيرة و هو متصدر المرتبة الأولى و ليس له منافس, و الذي يقوم ب تشغيل وقراءة جميع المواضيع و الكتب بصيغة بي دي آف الشيئ الذي لا يمكن الإستغناء عنه و خاصة عشاق و هاوي المطالعة و تصفح الكتب  حمل برنامج Acrobat Reader Adobe   لقراءة جميع الملفات المحملة من الويب .
 منشأ البرنامج القوي Acrobat Reader Adobe  :
من منا لا يعرف الشركة العملاقة و المتميزة أدوبيمنتجة برنامج (الفوتوشوب) PSD و Flach (فلاش بلاير) و الكثير من منتجاتها المستعملة في هذا العالم و يشهد لها الكثير بالجميل و العرفان , الأمر الذي يجعل الشركة في الصدارة دون منازع برنامج الأدوبرايدربرنامج جيد ذو برمجة عالية التقنية و ذلك بتقنية c++  و الذي يتماشى مع جميع نسخ الويندوز المستخدمة كما يمكنك من صياغة أي ملف لقرائته كما يمكن أيظا تحويل الملف إلى الوورد و العكس كذلك . حمل البرنامج و تمتع به و بقرائتك لما تحب .
البرنامج الذي يعرفه الكثير من الناس و مكتسب شهرة كبيرة بين العامة يستعمله صغير و كبير في قراءة ملفاتهم التي تعتبر ضرورية و ذلك لسهولة إستخدامه , المجاني في تحميله  و الذي يمنح للمستخدم السهولة التامة و الحرية المطلقة في إستعماله و بذلك لا يحتاج مهارات في تشفيله فبمجرد الظغط عليه ينفتح .
و يوجد بالإصدار الأخير ميزات تعتبر قوية و جيدة في التشغيل كما يعطي المستخدم خاصية إعادة صياغة الكلمات أو الجمل التي لا تناسب محتواك و إستخراج المعلومات التي تريدها بواسطة الطابعة كما ميزة أخرى و هي الشاشة الكبيرة ليستطيع المستخدم القراءة بشكل أوضح .

للبرنامج العملاق Acrobat Reader Adobe   العديد من الميزات نذكر منها :
ü    الــعــديــــد مــــــن المـــــيزات الجـــــــيدة الــــــمــــوجـــــودة فــــي آخــــر إصــــــدارات البــــرنامــــــج .
ü   يــــــدعــــــم جــــــميع نســـــخ الوـــيندوز:   إكــس بي   فيستا   وندوز 7  ويندوز8   ويندوز10.
ü   ســـهـل فــي التـــعامــــل معه خصـــــــــــوصا بواجـــهتــه الــــــجيد و الـمعـــروفــة .
لا يحـــتاج مهــــــارات كبيـــرة و تحــــميله يعـــــــتبر Free  .
 مقطع للرؤية .:
يمكنك تحميل برنامج   Acrobat Reader Adobe  من موقع حملها Tech و كذلك برامج أخرى مفيدة مجانا.
الرابط لزيارة الموقع الرسمي : من هنا                                                                                                             
0 تعليقات على " تحميل العملاق Acrobat Reader Adobe قارئ الكتب و الملفات "

جميع الحقوق محفوظة ل عاصم تكنولوجي